مخططات معمارية بيت القش Casa Folha اوتوكاد dwg

 مخططات معمارية بيت القش Casa Folha اوتوكاد dwg

Angra dos Reis RJ Brazil ، 2008
ل مارينز + باتالانو للمهندسين المعماريين [إيفو مارينز ، وباولا كوستا ، وفلافيا ليما ، ورافائيل بريتي ، ورافاييل باتالانو]

هذا المشروع مستوحى من العمارة البرازيلية الأصلية ، نتيجة للمناخات الحارة والرطبة مثل موقع المنزل ، أنجرا دوس ريس ، ريو دي جانيرو. يعمل السقف كالصفيحة الكبيرة التي تحمي جميع غرف المنزل من أشعة الشمس وكذلك الفراغات بينها. تمثل هذه المساحات المفتوحة جوهر المشروع ، وكما ينبغي أن تكون ، فهي أكثر المساحات إثارة للاهتمام والأكثر استخدامًا من قبل الأشخاص الذين يترددون على المنزل. في معظم الأحيان ، يكون لها أسقف عالية جدًا وتسمح للرياح الجنوبية الشرقية السائدة أن تأتي من البحر باتجاه المنزل وعبره ، مما يوفر جميع مناطق المنزل ، المفتوحة أو المغلقة ، بالتهوية والتبريد السلبيين. كفاءة بيئية منخفضة التقنية ، حيث يكون لها أكبر قوة للعمل في المبنى ، مفهوم التصميم المعماري.

نحن نفهم منزل الشاطئ كوسيلة لتحسين وجعل التفاعل بين الإنسان والطبيعة أكثر متعة. لا تفصل بينهما تمامًا. لا توجد ممرات. هناك قدر كبير من الشفافية والتكامل بين الداخل والخارج ، وتقريباً اندماج بينهما. في هذا الجانب ، من المثير للاهتمام تسليط الضوء على مرور المناظر الطبيعية في الطابق الأرضي من المنزل ، سواء لاستخدام النباتات أو لحمام السباحة الذي ، عند عبور المنزل ، يصبح مرآة مائية على الشرفة الخلفية. يطلق على هذه الشرفة من قبل طاقم المكتب اسم "صالة برازيلية" لاعتماد أراجيح شبكية لمنطقة استراحة الساونا ، مدفونة في الأرض التي تبدأ بالارتفاع من هذه الشرفة.

تم صنع هيكل السقف بالكامل من خشب الأوكالبتوس المصفح ، والذي ، بسبب عملية التصنيع ، قادر على التغلب على الامتدادات الكبيرة (20 مترًا هي الأكبر في المنزل) بسهولة وصقل جمالي. السطح ، بسبب هندسته المعقدة ، مصنوع من قطع صغيرة من الخشب (الصنوبر). الأوكالبتوس ، وكذلك الصنوبر ، من الأنواع المزروعة لإعادة التحريج وتستخدم كمواد خام تعتبر متجددة ، نظرًا لسرعة وصولها إلى اللحظة المثالية لحصدها. جميع أسطح التشطيب في المنزل ، باستثناء الزجاج والنحاس المطلي ، طبيعية: صدأ الأردواز في شرائح ، والخشب الطبيعي ، وخشب ما بعد السكك الحديدية في الطابق الأرضي ، ونسج الخيزران.

إن استخدام هذه المواد الطبيعية ، والزجاج والنحاس المغطى بالباتر ، والذي يكتسب لونًا مخضرًا وعمرًا طويلًا للغاية ، وجماليات عضوية غنية بالتفاصيل مثل الإيقاعات والأنسجة المختلفة ، أثار حقيقة مثيرة للاهتمام: الشعور بأن المنزل والعلامة التجارية جديد ، يبدو أنه موجود إلى الأبد ، في وئام كبير مع طبيعة Angra الوفيرة. الشعور بالانتماء للمكان.




باسورد فك الضغط : www.ing50uf.com















ورقة البيانات:

اسم المشروع: بيت القش

محلي
Angra dos Reis RJ Brazil

تاريخ المشروع
2006/2007

تاريخ انتهاء العمل
2008

مساحة الأرض
40،000.00 م 2

منطقة بناء
800.00 م 2

بنيان
مارينز + باتالانو للهندسة المعمارية

فريق
إيفو مارين ، رافائيل باتالانو ، باولا كوستا ، فلافيا ليما ، رافائيل بريتي

البناء او التشييد:
لاير للهندسة

إضاءة
أرتون بيمينتا

تنسيق الحدائق
ماريتا أدانيا

الداخلية
مارينز + باتالانو للهندسة المعمارية

الحساب الهيكلي
الأساسات والهيكل المعدني: المشاريع التمكينية
الهيكل الخشبي: أندرياس هوش

الموردين
هيكل خشبي مصفح: هياكل خشبية أسمرة
الإطارات المنحنية: Eurocentro
النحاس المشبع: ديديني
الطلاءات الزجاجية: زجاج البيت
صناعة الأقفال من الفولاذ المقاوم للصدأ: سطح فني معدني

أثاث
مارينز + باتالانو للهندسة المعمارية
llussá النجارة
كارلوس موتا
سجل البرازيل
بيدرو أوسيشي

شاهد المزيد :

تحميل المزيد من مخططات المنازل 
تحميل مخططات فلل جاهزة اوتوكاد
تحميل مخططات فنادق جاهزة اوتوكاد
تحميل مخططات مساجد جاهزة اوتوكاد
تحميل مخططات حدائق جاهزة اوتوكاد
تحميل مخططات أبراج جاهزة اوتوكاد
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -